مدارس فجر الاسلام الخاصة للغات (رياض أطفال ـ ابتدائي ـ اعدادي ـ ثانوي) ت : 0132723015

فكرة واعداد أسرة الحاسب الألي بالمدرسة اشراف أ / هبة عزت مدرسة الحاسب الآلي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار رياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed.mostafa



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/11/2008
العمر : 20
الموقع : http://www.ahmed.net

مُساهمةموضوع: اخبار رياضية   الأحد نوفمبر 09, 2008 2:09 am

- تم فوز النادى الاهلى المصرى على القطن الكاميروونى برأسى " وائل جمعة " في الدقيقة 4 ورأس الهداف " فلافيو " في الدقيقة 15 على استاد القــــــــاهــــرة الدولى في ذهاب الدورالنهائى الافريقي والعوده بالكاميرون يوم 16/11/2008م هناك بالكاميرون


- تم انتقـــــــــــــال ronaldinho من F.C.BARCELONA الى A.C.Milan

لقد تم فوز يوفينتوس على ريال مدريد ذهابا وأيابا الذهاب 2-1 والاياب بـــ 2-0 بفضل نجمه الهداف ديل بيرو وتفوقه على الحارس المخضرم كاسياس

* تسيسكا على عتبة الدور الـ 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم
فاز فريق تسيسكا موسكو على فريق فينورد الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات المجموعة "H" لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم.



* مارادونا يبدأ مهمته رسمياً لقيادة نجوم "التانغو" للمونديال



بدأ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، اعتباراً من الثلاثاء، مهمته كمدرب لمنتخب بلاده، الذي يحلم بقيادته إلى إحراز كأس العالم "المونديال"، في جنوب أفريقيا 2010، بعد أن قاده كلاعب للفوز باللقب في عام 1986 بالمكسيك.

وفور تعيينه في منصبه الجديد رسمياً، خلفاً للمدرب السابق ألفيو باسيلي، دعا مارادونا، البالغ من العمر 48 عاماً، نجوم "التانغو" المحترفين في الخارج، إلى التجمع لأول مباراة ودية سيخوضها الفريق تحت قيادته، أمام منتخب أسكتلندا في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وخلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء، قال مارداونا: "إنه لشرف كبير لي"، وأضاف: "سوف أبذل كل جهدي حتى أتأكد تماماً من أن كل الأمور تسير بالشكل المطلوب، سوف نعمل كل يوم، حتى نجعل من الأرجنتين لديها منتخب وطني تزداد قوته يوماً بعد يوم."

ووصف مارداونا موقعه على رأس الجهاز الفني لنجوم التانغو بأنه "كان حلماً تحقق"، بقوله: "تعييني مديراً فنياً للمنتخب الأرجنتيني، والعمل بجوار كارلوس بيلاردو، شرف كبير لي، وحلم تحقق أخيراً"، وفقاً لما نقلت أسوشيتد برس.

كما أعلن المدرب الجديد لراقصي التانغو، عزمه وضع نجم خط وسط فريق "ليفربول" الإنجليزي، خافيير ماسكيرانو" قائداً للمنتخب، قائلاً إنه "اللاعب الأقرب للصفات التي أريد توافرها في قائد المنتخب الأرجنتيني."

ومن المقرر أن يتوجه مارادونا، خلال الساعات القادمة، إلى العاصمة الأسبانية مدريد، يرافقه مدربه السابق بيلاردو، الذي قاد المنتخب الأرجنتيني، كمدرب، للفوز بكأس العالم 1986 في المكسيك، للقاء لاعبي المنتخب المحترفين في الأندية الأوروبية.

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قد اختار مارادونا، لتدريب المنتخب الأول، خلفاً للمدرب باسيلي، الذي استقال من منصبه بعد خسارة المنتخب الأخيرة أمام تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العام عام 2010.

وقاد رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خوليو غروندونا، مهمة البحث عن بديل لباسيلي، جراء النتائج الأخيرة لمباريات المنتخب، والتي وضعته في المركز الثالث في التصفيات الأمريكية الجنوبية خلف باراغواي والبرازيل.

وواجه مارادونا منافسة من كارلوس بياتشيني، المدرب السابق لفريق "بوكا جونيورز"، ومدرب "سان لورينزو"، ميغويل أنخل روسو، وكذلك من سيرجيو باتيستا، الذي قاد منتخب تحت سن 23 للفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الأخيرة في بكين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed.mostafa



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/11/2008
العمر : 20
الموقع : http://www.ahmed.net

مُساهمةموضوع: ..................................................   الأحد نوفمبر 09, 2008 3:06 am

لقد فاز نادى الأهلى على نادى المصرية للاتصالات والنتيجة كانت 3للنادى الاهلى وقد احرز النجم : محمد أبو تريــــــــكة الهدف الاول بقدمه الرائـــعة في الدقيقة 9 والهدف الثانى هو الذى أحرزه أيضا في الدقيقة 73 في الشوط التانى والهدف الثالث أحرزه النجم الكبـــير / أحمد حسن برأسه في الدقيقة 89
أما فريق المصرية للاتصالات أحرز هدفين فقط وقد احرز الهدف الاول النجم وائــــــل رياض بدربة جزاء في الدقيقة 45 والهدف الثانى احرزه وائل رياض أيضا في الدقيقة 65 في الشوط الثانى

تاريخ 7/11/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed.mostafa



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/11/2008
العمر : 20
الموقع : http://www.ahmed.net

مُساهمةموضوع: البقاء لله   الأحد نوفمبر 09, 2008 3:17 am

لقد توفّى سيـــــــــد متولى رئيس النادى المصرى


أرجو من الجميـــع أن يدعو له بالرحمة


عدل سابقا من قبل ahmed.mostafa في الأربعاء نوفمبر 19, 2008 5:02 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed.mostafa



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/11/2008
العمر : 20
الموقع : http://www.ahmed.net

مُساهمةموضوع: ....................................   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 5:00 am

لقد قابل النادى" الأهلى المصرى" نادى "القطن الكاميرونى" مرة ثانية ولكن تعادل الفريقين2-2 ولكن يعتبر أن الفائز هو النادى" الأهلى المصرى" لأن الهدف من النادى" الأهلى المصرى" عند القطن الكاميرووووونى يعتبر بهدفين
.. ......... . ......... . . . .. . . . . king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار رياضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدارس فجر الاسلام الخاصة للغات (رياض أطفال ـ ابتدائي ـ اعدادي ـ ثانوي) ت : 0132723015 :: منتدي الأخبار-
انتقل الى: